الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاكيروني مديراً فنياً للزمالك بـ 75 ألف يورو فشل المفاوضات مع أجوجو.. وعبدالعزيز بمليوني جنيه في الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elrewesh
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 1146
العمر : 26
هوايتي :
عملي :
ناديك المفضل :
البلد :
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: زاكيروني مديراً فنياً للزمالك بـ 75 ألف يورو فشل المفاوضات مع أجوجو.. وعبدالعزيز بمليوني جنيه في الموسم   2008-06-24, 8:55 pm

نجح نادي الزمالك في الاتفاق مع المدرب الإيطالي "البيرتو زاكيروني" لتولي تدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة موسم واحد. بعد أن تجددت المفاوضات مرة أخري خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعثرها خلال تواجد المدرب الإيطالي بالقاهرة يومي الأحد والاثنين الماضيين.
توصل الطرفان - الزمالك وزاكيروني - إلي نقطة التقاء حول الخلاف المادي الذي كان سببا في الخلاف بينهما خلال المفاوضات الأولي وتم الاتفاق علي تقاضي زاكيروني علي 75 ألف يورو شهريا تشمل راتب مساعده الايطالي ومن المنتظر ان يعلن نادي الزمالك عن الصفقة رسميا خلال ساعات بعد عودة ممدوح عباس رئيس النادي من رحلته الأوروبية التي بدأها عقب فوز الزمالك ببطولة كأس مصر.
كانت أنباء قد خرجت من بعض المصادر قريبة الصلة بممدوح عباس عقب عودة زاكيروني لإيطاليا صباح يوم الاثنين الماضي والاعلان عن فشل المفاوضات تؤكد ان عباس واثق من التعاقد مع المدرب الايطالي رغم كل ما قيل وبالفعل تجددت المفاوضات مع وكيل زاكيروني المتواجد حاليا بالقاهرة أول أمس - الثلاثاء - عن طريق محمد صبري أبوعلم واحمد توفيق حافظ عضوي مجلس الادارة.
من المنتظر أن يبدأ زاكيروني فترة الاعداد للموسم الجديد مع الزمالك بعد اعلان التعاقد معه رسميا خلال مؤتمر صحفي سيعقد خلال الأيام القليلة القادمة.
من ناحية أخري فشلت مفاوضات نادي الزمالك مع الغاني "فيكتور أجوجو" لاعب نادي نوتنجهام فورست الانجليزي بسبب النواحي المادية حيث رفض اجوجو العرض المادي الذي قدمه الزمالك بعد ان حصل علي عرض كبير من نادي العين الإماراتي.
كان عمرو الجنايني عضو مجلس ادارة نادي الزمالك الاسبق قد اجتمع مع أجوجو في دبي بتفويض من ممدوح عباس للتفاوض مع اللاعب وقدم له عرض الزمالك خلال جلسة المفاوضات التي جمعتهما أول أمس - الثلاثاء - إلا ان اللاعب رفض الانضمام للزمالك.
إذا كانت مفاوضات الزمالك مع أجوجو قد فشلت فقد وقع أمير عزمي مجاهد علي بياض لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم قبل سفره مع منتخب مصر إلي مالاوي فجر أمس وترك لادارة النادي تحديد المقابل المادي - حسب تصريحات اللاعب.
كان عقد أمير مع نادي أنورثيس القبرصي قد انتهي بنهاية الموسم الأخير. في نفس الوقت أرسل نادي الزمالك أول أمس شيكا ب 1.1 مليون دولار لنادي طرابزون التركي لضم أيمن عبدالعزيز وسيصل اللاعب للقاهرة يوم الأحد المقبل.
وعلمت "رياضة الأسبوعي" ان عبدالعزيز سيحصل علي ثمانية ملايين جنيه لمدة 4 مواسم بواقع مليوني جنيه في الموسم الواحد ليصل اجمالي الصفقة إلي حوالي 14 مليون جنيه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر الجريح
النائب العام
النائب العام
avatar

عدد الرسائل : 1274
هوايتي :
عملي :
ناديك المفضل :
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: زاكيروني مديراً فنياً للزمالك بـ 75 ألف يورو فشل المفاوضات مع أجوجو.. وعبدالعزيز بمليوني جنيه في الموسم   2008-09-08, 12:58 am

bouncecvxbcvbcv

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زاكيروني مديراً فنياً للزمالك بـ 75 ألف يورو فشل المفاوضات مع أجوجو.. وعبدالعزيز بمليوني جنيه في الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الزمالك-
انتقل الى: